الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*لا صحة لرفع رسوم الزواج

المصدر: جريدة الاهرام 4/1/2017

كتب ــ محمد الصديق:

 نفى مركز معلومات مجلس الوزراء رفع رسوم الزواج بداية من يناير الجاري، بمقدار 7 آلاف جنيه للعريس و5 آلاف جنيه للعروسة, وأكد أنه ليس هناك أى زيادة برسوم الزواج, مشيراً إلى أن ما تم تداوله حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أن الرسوم المقررة للزواج كما هى لم تتغير, كما نفى ما أثير عن زيادة أسعار أدوية الأمراض المزمنة والحيوية ضمن الزيادات المقررة فى الفترة المقبلة، وأكد أن تلك الأنباء غير صحيحة، وشدد على أن أدوية الأمراض المزمنة والحيوية مستبعدة من الزيادة المقرر تطبيقها على الأدوية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن وزارة الصحة ستعلن عن زيادة أسعار الأدوية للمواطنين، وذلك بعد تقديم قوائم الأدوية واختيار الأدوية المرشحة للزيادة، كما أنها ستصدر شهادة تسعير، موضحة أن قرار الزيادة سيطبق على الأدوية التى سيشملها هذا القرار والتى سيتم انتاجها بعد تاريخ صدور قرار التسعير الجديد بحيث يتم تحديدها عن طريق قوائم معينة بالتسعير الجديد، محذرة من تخزين الأدوية القديمة.

كما نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما انتشر فى العديد من المواقع الإلكترونية عن زيادة أسعار الوقود وتحديد الكميات المستهلكة مع بدء تطبيق واستخدام الكارت الذكى.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع